منتدى الأميرة
افلام عربى افلام اجنبى افلام هندى افلام اكشن افلام رومانسيه برامج الحمايه برامج المديا برامج التصميم برامج الصور العاب بنات العاب حربيه العاب بلاىستيشن العاب اكشن العاب زكاء اخبار رياضيه اخبار الأهلى


افلام عربى, افلام اجنبى, افلام هندى, افلام اكشن, افلام رومانسيه, برامج الحمايه, برامج المديا, برامج التصميم, برامج الصور ,العاب بنات ,العاب حربيه , العاب بلاىستيشن, العاب اكشن, العاب زكاء, اخبار رياضيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 غمازات الخد أحدث صيحات التجميل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هالة محمود
Admin
Admin


برجي هو : برج السرطان
انثى
عدد المساهمات : 10835
نقاط : 17167
السٌّمعَة : 114
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
الموقع : www.elamira.banouta.net
المزاج المزاج : كوووووووووووووووووووول

مُساهمةموضوع: غمازات الخد أحدث صيحات التجميل   الأحد يوليو 18, 2010 5:01 pm

السلام
عليكم ورحمة الله وبركاته






واشنطن/ أصبح دق الغمازات على الخدود هو أحدث صيحات
التجميل والتي لا تستغرق سوى عشر دقائق فقط، ويؤكد العديد من أطباء
التجميل الأمريكيين الذين يجرون العشرات من أمثال هذه العملية، أن النتائج
أكثر رائعة ولا تمييز بين الجنسين.


الدكتور ميشيل فيوريلو وهو طبيب تجميل متخصص
في نيويورك يقول، حسبما أوردت صحيفة "القبس" الكويتية، إن معظم المترددين
على عيادته يطلبون عملية الغمازات "النقرة" على الخد لأنهم يريدون تغيير
منظرهم العام أو لأنهم شاهدوا شخصاً بغمازات وأحبوا تقليده أو تقليدها.


فيما يشرح الدكتور ريتشارد ويستريتش مدير دائرة
عمليات تجميل الوجه في مستشفى لونغ آيلاند، تفاصيل العملية، حيث يقوم
الطبيب المختص بإحداث قطع في الخد من الخارج لعمل ما يشبه حفرة صغيرة ثم
يربط طرفي الحفرة بقطبة مؤقتة يثبتها في عمق الخد، وخلال أقل من أسبوع
تتحلل القطبة وتظهر الغمازة مكانها.


ويوضح أن في الإمكان إجراء العملية بوضع القطبة من داخل الفم بدلاً من جرح
الخد من الخارج لكننا في هذه الأحوال نغامر بشق العديد من الأنسجة الحساسة
جداً.


وتصل تكاليف عملية الغمازات إلى ألفي دولار،
ويقول الأطباء إن الغمازات ليست وقفاً على الخدين ففي الإمكان عملها في أي
مكان على الجسم.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elamira.banouta.net
دلع
اصدقاء المنتدى


انثى
عدد المساهمات : 395
نقاط : 551
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 27
الموقع : http://dalla.ahlamontada.com/forum.htm
المزاج المزاج : على حسب
دعاء التِنِّين

مُساهمةموضوع: رد: غمازات الخد أحدث صيحات التجميل   الإثنين يوليو 19, 2010 4:54 am

حتى الغمازات صنعوها
ما ضل شي طبيعي
شكرا لك باندة على الخبرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dalla.ahlamontada.com/forum.htm
منى الراوي
مراقب عام
مراقب عام


برجي هو : برج العذراء
انثى
عدد المساهمات : 1609
نقاط : 2255
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: غمازات الخد أحدث صيحات التجميل   الإثنين يوليو 19, 2010 4:23 pm

لا حول ولا قوه الا بالله

اكيد سمعوا اغنية دياب بتاعت الغمازات

ههههههههههههههههههههههه

سلمتى بانده لنقل الخبر

تحياتى ومحبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هالة محمود
Admin
Admin


برجي هو : برج السرطان
انثى
عدد المساهمات : 10835
نقاط : 17167
السٌّمعَة : 114
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
الموقع : www.elamira.banouta.net
المزاج المزاج : كوووووووووووووووووووول

مُساهمةموضوع: رد: غمازات الخد أحدث صيحات التجميل   الثلاثاء يوليو 20, 2010 3:26 am

دلع كتب:
حتى الغمازات صنعوها
ما ضل شي طبيعي
شكرا لك باندة على الخبرية


اشكرك يادلع على الطلة

المثل بيقول ايه يادلع

اللي معاه قرش محيره

يعمل عمازات ويطيره






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elamira.banouta.net
هالة محمود
Admin
Admin


برجي هو : برج السرطان
انثى
عدد المساهمات : 10835
نقاط : 17167
السٌّمعَة : 114
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
الموقع : www.elamira.banouta.net
المزاج المزاج : كوووووووووووووووووووول

مُساهمةموضوع: رد: غمازات الخد أحدث صيحات التجميل   الثلاثاء يوليو 20, 2010 3:27 am

شهد كتب:
لا حول ولا قوه الا بالله

اكيد سمعوا اغنية دياب بتاعت الغمازات

ههههههههههههههههههههههه

سلمتى بانده لنقل الخبر

تحياتى ومحبتى


اشكرك ياشهد على مرورك الجميل

تسلمي حبيبة قلبي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elamira.banouta.net
 
غمازات الخد أحدث صيحات التجميل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأميرة  :: منتدي المـرأة والأسرة :: منتدى الأسرة العام-
انتقل الى: